U3F1ZWV6ZTI2MTQ4Mjg0OTc0X0FjdGl2YXRpb24yOTYyMjM5OTMwODc=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ريل كولر Real Caller لكشف الأرقام و هوية المتصل

برنامج ريل كولر Real Caller لكشف الأرقام و هوية المتصل

برنامج ريل كولر أحد البرامج التي تحظى بشعبية محترمة في العالم العربي , حيث ان قاعدة البيانات الخاصة به تضم عدد كبير من الأرقام الهاتفية العربية . فهو يوفر لمستخدميه بحث لا محدود عن الأرقام الهاتفية و أسمائها , يمكنك البحث عن شخص فقط بوضع اسمه في التطبيق ثم سيقوم باظهار رقم تلفون الخاص به , أم يمكنك البحث عن طريق إدخال رقم الهاتف ثم سيعطيك اسم صاحب الرقم . عن طريق برنامج Reel Caller أو Real caller يمكنك اضافة إسمك الى قاعدة البيانات الخاصة بهم لتجعل الآخرين يجدونك بسرعة . هذا الأمر يعتبر جد مفيد للعديد من الأشخاص , مثلا لنفترض أنك صاحب طاكسي يمكنك اضافة رقمك الى برنامج ريل كولر و وضع اسم طاكسي في المنطقة الجغرافية التي تنتمي اليها , بعد ذلك أي شخص قام بالبحث عن Taxi في هذا البرنامج من الممكن أن يجدك و يتصل بك .

تغيير اسم ريل كولر من Real Caller الى Reel Caller

كما لاحظ الجميع فإن برنامج Realcaller لم يعد متاحا للتحميل في متجر سوق بلاي و هذا راجع الى انه تم حدف التطبيق من طرف جوجل . لكن فريق التطبيق أعاد البرنامج تحت اسم جديد و هو Reelcaller . و هذا هو الاسم الذي ستجده في متاجر التطبيقات , يمكنك تنزيل ريل كولر مباشرة من المتجر عن طريق الروابط المتوفرة في آخر الموضوع .

نبذة حول برنامج ريل كولر real caller لكشف اسم المتصل

هذا البرنامج يعتبر دليل تلفون عالمي يمكنك مستخدميه من التعرف على اسم صاحب أي رقم هاتفي أثناء التوصل بالمكالمة , حيث أن الاسم الخاص به سيظهر على الشاشة . كما يمكنك أيضا البحث عن طريق الإسم , الرقم , كلمات مفتاحية انطلاقا من التطبيق . بالنسبة لإضافة رقمك في هذا الدليل الهاتفي , فانه يمكنك تمييز البروفايل الخاص بك بالعديد من الكلمات المفتاحية التي تساعدك على أن تظهر لعدد أكثر من الأشخاص و يستطيعون ايجادك بأعلى القائمة . لنعد لمثال الطاكسي , يمكنك تمييز حسابك بوضع كلمات عديد مثل طاكسي , سائق طاكسي , رقم طاكسي , Taxi ... و غيرها من الكلمات التي يستعملها الآخرون في البحث .
يعتبر برنامج Reel Caller من بين أفضل دلائل الهاتف العربية و الإنجليزية للتعرف على إسم المتصل , كما أنه محرك بحث رائع للحصول على الهوية الحقيقية للمتصل . فهو يتيح لك البحث في دليل ضخم من الأرقام الهاتفية لكي يتمكن من تحديد أصحاب الارقام المجهولة . كما أنه يستطيع البحث عن صاحب الرقم الهاتفي مهما كان انتمائه المحلي و الجعرافي في العالم . فقد تم عن طريق ريل كولر التعرف على مئات الملايين من الأرقام في العديد من الدول العربية ( المملكة العربية السعودية , الإمارات المتحدة العربية , الكويت , البحرين , عمان , قطر , اليمن , الأردن , لبنان , سوريا , مصر , العراق , المغرب , تونس , الجزائر , السودان , فلسطين , تركيا , ايران , ليبيا , جزر القمر , دجيبوتي , موريطانيا , الصومال ) .

Real Caller : دليل هاتف عربي و عالمي

يمكنك البحث عن الأرقام , الأسماء و الكلمات على مستوى العالم مهما كان رمز الدولة الخاص بالرقم الهاتفي , فالبرنامج يتعرف على الدولة مباشرة عن طريق Country codes . تماما مثل برنامج Truecaller الذي تحدثنا عنه في مقالة منفصلة في الموقع . فريق التطوير الخاص ببرنامج ريل كولر يسعى دائما إلى أن تكون جميع الأرقام الهاتفية المتوفرة في التطبيق  أرقام صحيحة , لهذا فيمكنك التبليغ عن أي انتهاك لقوانين هذا الدليل الهاتفي سواء كان انتهاك يخص الصور , الاسم , الكلمات المفتاحية و غيرها .
التعرف على أصحاب الأرقام الهاتفية في برنامج Reel Caller يتم اعتمادا على شبكة الاتصالات الخاصة بالمستخدم , سواء كان الرقم الخاص بالمتصل محفوظا في قائمة الهاتف الخاصة بك أم لا , فانك تتلقى نافذة منبثقة في شكل إشعار تضم الاسم الخاص بالمتصل و الذي قام بوضعه في الشبكة الخاصة بالبرنامج فور اتصاله بك . من الأشياء الجيدة أيضا في برنامج كشف الأرقام هذا , هو أنه يستطبيع العمل أوفلاين - دون الحاجة الى انترنت - في حالة كنت تريد التعرف على رقم تم التعرف عليه سابقا في التطبيق , فهو يقوم بحفظ الارقام في هاتفك . كما انه يمكنك تصفح عمليات البحث التي قمت بها سابقا في التطبيق . إضافة الى هذا , كاشف الأرقام ريل كولر لا يحتاج الى أي تسجيل , فقط حمل التطبيق , قم بتثبيته ثم وافق على شروط استخدامه و ابدأ في البحث عن الارقام و اسمائها بشكل غير محدود .
واجهة برنامج كشف الأرقام reel caller

اضافة بروفايلك الى دليل ريل كولر

عند محاولة اضافة رقمك للتطبيق فإنك تحتاج أن تقوم بتأكيد التسجيل و هذا سيمنحك العديد من الصلاحيات . مثل انشاء بروفايل , وضع اسم مستعار , اضافة كلمات مفتاحية . كما انه سيمكنك من الحصول على عملياب بحث غير محدودة خاصة بالكلمات المفتاحية و الاسماء المستعارة . و من الميزات التي ستحصل عليها ايضا بعد اضافة رقمك الهاتفي للدليل امكانية التعرف على من يقومون بالبحث عنك و من قاموا بالدخول الى بالبروفايل الخاص بك . كما يمكنك ايضا التعرف على أشخاص جدد عن طريق الاصدقاء المشتركين . هاته الخصائص و الصلاحيات التي ذكرناها الآن ستكلفك فقط SMS محلي واحد .
كما قلنا سابقا فإنه يمكنك استخدام برنامج ريل كولر لصالح في العمل حيث  أنه بإضافة رقمك الهاتفي الى دليل و وضع كلمات مفتاحية مميزة في بروفايلك , ستحصل على زبناء جدد . و يمكنك أيضا وضع قائمة من الكلمات المفتاحية التي ستجعلك على رأس قائمة البحث . مثلا , إن كنت مطور ويب لديك مشروع في الواقع . و كان إسمك خالد مثلا , يمكنك وضع كلمات مفتاحية مثل خالد "مطور ويب " و خالد "برمجة ويب" . كما يمكنك اضافة كلمات اخرى تعكس هواياتك مثل خالد "كرة القدم" أو أسماء مستعارة مثل خالد "خلد" . كما لا تنسى أنه في اختيار الكلمات المفتاحية يجب أن تشاهد اتفاقية و شروق الاستخدام لبرنامج  Real caller قبل استخدمها . و بهذا ستضمن أن اي شخص بحث عنك ستظهر في أعلى القائمة .

شعبية ريل كولر Realcaller في الوطن العربي

برنامج كاشف الأرقام هذا حصل على شعبية ضخمة للغاية جعلته من بين التطبيقات الأكثر استخداما في العالم العربي , و كما نعلم جميع فإن أفضل برنامج كاشف أرقام في العالم هو Truecaller الذي يتوفر على قاعدة بيانات تتجاوز 2 مليار رقم هاتفي . لكن السبب الذي جعل ريل كولر يتغلب على ترو كولر هو أن هذا الأخير لم يكن متوفرا لجميع الأجهزة , فقد كان متاحا فقط لاجهزة الاندرويد بينما Realcaller كان متاحا لجميع الأجهزة مثل الآيفون , الآيباد , الاندرويد و الويندوز فون .

مميزات كاشف الأرقام Real Caller

شهرة و شعبية برنامج ريل كولر في العالم العربي راجعة الى المميزات و الخصائص الرائعة التي يوفرها لمستخدميه , و التي نجد أن التطبيق يقوم بتحديثات دورية لتطويرها و تسهيل عملية البحث عن الأرقام :

قاعدة بيانات ضخمة

كشف الأرقام في برنامج Reel Caller غالبا ما يأتي بنتيجة إيجابية و هذا راجع الى أن التطبيق مرتبط بقاعدة بيانات ضخمة تضم مئات الملايين من الأرقام الهاتفية مخزنة في سيرفرات البرنامج , و يمكنك الاطلاع عليها عن طريق الدخول الى التطبيق مع الاتصال بالانترنت , و كل عمليات البحث التي تتم فإنها تتم عن طريقها . 
ملحوظة هامة : بعد تحميل و تثبيت برنامج ريل كولر على هاتفك فإنك تعطيه صلاحية الولوج الى قائمة الهاتف الخاصة بك , و بهذا سيقوم التطبيق بمسح كامل للقائمة و اضافتها الى قاعدة بياناته .

البحث العكسي عن الأرقام

في المقالة التي تحدثنا فيها عن برنامج ترو كولر , ذكرنا أن عملية كشف الأرقام تتم فقط عن طريق ادخال الرقم ثم يعطيك التطبيق اسم صاحب الرقم , الآن في برنامج ريل يمكنك البحث بالطريقة العكسية . هل تعرف اسم شخص ما و تريد رقمه الهاتفي ؟ نعم , يمكنك فقط ادخال اسمه في التطبيق و سيعطيك جميع الارقام الهاتفية التي تحمل ذلك الاسم . كما أنه يمكنك البحث عن الأشخاص باستخدام الكلمات الدلالية .

كشف الأرقام دون انترنت Offline Mode

نعم , هذا صحيح . فمن كثرة استخدامك لبرنامج ريل كولر , يقوم بتنزيل قاعدة بيناته عن جوالك . فقاعدة البيانات تضم فقط أرقام و أسماء . و هي لا تأخد أي مساحة ضخمة من ذاكرة الهاتف . و بهذا فإنك ستتمكن من البحث عن الأرقام الهاتفية دون الحاجة الى اتصال بالنت أو بالشبكة . كل هذا بشكل مجاني تماما في ReelCaller .

بحث مفصل حول الرقم الهاتفي

كاشف الأرقام Real Caller يتميز بالعديد من الخصائص التي تجعله ينافس برامج التعرف على هوية المتصل الأخرى مثل نمبر بوك الجديد . عن بحثك عن صاحب رقم هاتفي في برنامج كشف الأرقام هذا , فإنه سيوفر لك معلومات أكثر من التي كنت تبحث عنها , سيظهر لك التطبيق , الإسم , العنوان , البريد الالكتروني , الصورة . كما أن البرنامج يعتمد على GPS و سيظهر لك الأشخاص القريبين منك , و بهذا ستحصل على أصدقاء جدد . هاته الخصائص لا تعمل في Offline mode كون البرنامج يقوم بتنزيل الرقم و الاسم فقط في هذا الوضع .

تحميل برنامج ريل كولر Real Caller لكشف الأرقام

برنامج ريل كولر مجاني و متاح للتحميل في كل دول العالم , كما أنه واحد من أفضل برنامج كشف الأرقام في العالم العربي و الخليج العربي . البرنامج متاح للاندرويد , الآيفون و الآيباد , الويندوز فون . لا ننسى أن نخبرك أنك ستجد العديد من البرامج التي تحمل اسم ريل كولر في متاجر التطبيقات و كثير منها مقلد . و يمكنك التعرف على التطبيق الصحيح انطلاقا من التقييمات و عدد التنزيلات . أو يمكنك الحصول عليه من الروابط المباشر التالية . Real Caller أو Reel Caller . التطبيق متوافق مع جميع جوالات الاندرويد سواء جالاكسي , سوني , نيكسوس ....
للويندوز فون : انقر هنا للتحميل
للآيفون و الآيباد : انقر هنا للتحميل
للاندرويد : انقر هنا للتحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة