U3F1ZWV6ZTI2MTQ4Mjg0OTc0X0FjdGl2YXRpb24yOTYyMjM5OTMwODc=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج نمبر بوك الجديد Number Book آخر اصدار لجميع الأجهزة

برنامج نمبر بوك الجديد

كما يعلم الجميع فموقع نمبر بوك مخصص فقط للبرامج الخاصة بكشف الأرقام و التعرف على أسماء المتصل , البرامج متعددة حيث يمكنك استخدام برنامج ترو كولر الذي يتميز بقاعدة بيانات ضخمة تضم حوالي 2 مليار رقم هاتفي مرفق باسم صاحبه , أو برنامج ريل كولر الذي يستخدم بشكل كبير في دول الخليج العربي و الذي يحتوي على الأرقام الخاصة بالمهنيين , كما يمكنك اضافة بروفايلك الخاص بك إليه .  أما في حالة إن كنت شخص يمني أو مقيم باليمن , فإن أفضل برنامج للتعرف على اسم المتصل يمكنك استخدامه هو برنامج يمن فون Yemen Phone , هذا البرنامج الذي يدعم الأرقام الهاتفية الخاصة بجميع الشبكات اليمنية , كما أنه يوفر لك العديد من الميزات الأخرى و التي تعطيك صلاحيات أكثر مثل خاصية ادارة قاعدة البيانات الخاصة بالارقام الهاتفية و الاسماء حيث يمكنك تعديلها و رفع قواعد بيانات خاصة بدول أخرى .

نمبر بوك الجديد

برنامج اليوم مختلف بشكل كامل عن كل هاته البرامج , فهو يشترك معها في العديد من الميزات كما أنه يختلف معها في أخرى , البرنامج الأكثر استخداما في الوطن العربي في كشف الارقام . إنه برنامج نمبر بوك الجديد أو  Number Book , هو برنامج متوفر لكل أنظمة الهواتف الذكية بما فيها الاندرويد , الآيفون و الويندوز فون . البرنامج متاح للتحميل بشكل مجاني و يحصل على عدة تحديثات دورية تجعله من التطبيقات الجيدة , عن طريقه يمكنك التعرف على أسماء الأشخاص الذين يقومون بازعاجك , كما يمكنك أيضا البحث عن الارقام الهاتفية الخاصة بأشخاص تعرف اسمائهم فقط عن طريق ادخال الاسم الخاص به في خانة البحث .
برنامج نمبر بوك الجديد يمكنك الآن من التعرف على الاسم الخاص بالمتصل رغم أنه غير مسجل في قائمة الهاتف الخاصة بجوالك .  الشيء الوحيد الذي قد تحتاجه هو اتصال بالانترنت للتمكن من البحث في قواعد البيانات و هذا عكس برنامج Reel Caller أو اليمن فون اللذان يتم بهما تنزيل قواعد البيانات على جوالك و التمكن من كشف الارقام لاحقا دون الحاجة الى ربط بالانترنت . برنامج Number Book يوفر لك عدة معلومات حول رقم المتصل مثل إسم صاحبه , الدولة , رمز المدينة , الصورة ( ان تواجدت ) و العنوان الخاص به . هذا البرنامج سيفيد بشكل كبير الاشخاص الذين يعانون من الابتزاز عن طريق الهاتف و يمتلكون الرقم الهاتفي حيث سيتمكنون الآن من التعرف على صاحب الرقم و القيام بالتبليغ عنه في مركز الشرطة.
البحث من خلال برنامج نمبر بوك الجديد

من الأشياء التي يمكنك فعلها أيضا عن طريق برنامج نمبر بوك , باستطاعتك اضافة الإسم و رقم التلفون الخاص بك الى قواعد البيانات و بهذا أي شخص قمت بالاتصال به و لا يمكنك رقمك في قائمة الهاتف الخاصة به , سيتعرف عليك بسهولة . الأمر لا ينتهك خصوصيتك الخاصة . هاته العملية يمكنك القيام بها بشكل سهل , ادخل الى اعدادات نمبر بوك الجديد ثم قم بتفعيل خيار اضافة اسمك الى قاعدة البرنامج .

نبذة عن برنامج نمبر بوك الجديد

برنامج نمبر بوك متوفر في متاجر التطبيقات سواء سوق بلاي , آب ستور أو ويندوز فون ستور تحت اسم NumberBook Social , هو تطبيق مجاني يمكن مستخدمي الهواتف الذكية مع التعرف على الاشخاص المتصلين في نفس التطبيق في حالة كانت خصوصية معلوماتهم متاحة , أو طلب للتعرف عليه في حال كانت الخصوصية مجهولة . البرنامج يسهلك لك مهمة التعرف على من يتصل بك سواء كان من الاصدقاء أو العائلة , و هي يحتاج الى اتصال بالانترنت سواء 3 جي , 4 جي أو وايرلس إن كان متوفرا . برنامج نمبر بوك يعتبر من بين أكبر دلائل الهاتف في العالم , يدعم جميع الدول , و يمكنك من البحث عن اي رقم هاتفي في أي دولة من العالم . التطبيق يدعم الخطوط الثابتة و الخطوط النقالة . من الأشياء التي يحرص عليها مطوروا التطبيق هي خصوصية المستخدم , حيث أن يمكنك في اي وقت ازالة رقمك من قاعدة البيانات في حالة كنت تريد ذلك .
نمبر بوك يعتمد في البحث عن الارقام على الدليل العالمي الذي يتضمن رقم هائل من الأرقام الهاتفية , و دليل البرنامج ضخم سواء على الصعيد المحلي أو الدولي . يمكنك ربط حسابك في الشبكات الاجتماعية Facebook , G+ , Twitter مع حسابك في برنامج كشف الأرقام هذا . مما يساعدك في تسجيل الدخول اليه من اي جهاز بكل سهولة .
واجهة برنامج نمبر بوك الجديد

الصلاحيات الخاصة ببرنامج نمبر بوك

لا ننسى أن نخبرك أن برنامج Number Book لديه الحق في الاطلاع على قائمة الهاتف الخاصة بك من أجل التأكد من رقم هاتفي , يمكنك عن طريق نفس البرنامج القيام بمكالمات هاتفية , الاطلاع على الرسائل القصيرة SMS أو MMS و هذا للتمكن من رقم التلفون , كما ان له الحق أيضا في التعديل على قائمة الهاتف و هذا من اجل اضافة رقم تم الكشف عنه الى القائمة , استخدام الانترنت للوصول الى قاعدة البيانات الخاصة بالدليل الهاتفي , الاطلاع على المكالمات الواردة ..... و جميع الصلاحيات التي تعطيها للتطبيق ستشاهدها لحظة تنزيله .

اضافة حسابك في نمبر بوك

عن طريق هذا التطبيق يمكنك أيضا الدردشة مع الأشخاص الذين تعرفهم في التطبيق ,و اضافة أصدقاء جدد ثم مراسلتهم بشكل مجاني سواء بالصور , الفيديوهات و الرسائل الصوتية . البرنامج يعمل برقمك الهاتفي الخاص و هذا يعني ان التواصل الذي تقوم به يتم برقمك الهاتفي . يمكنك إضافة البروفايل الخاص بك الى برنامج نمبر بوك بشكل سهل ثم اضافة صورة خاصة , اسم مستخدم أو لقب , و مشاركة عنوانك .

مميزات برنامج Number Book

برنامج مجاني تماما

نمبر بوك هو برنامج متاح بشكل مجاني لكل مستخدمي الجوالات الذكية أندرويد , آيفون و ويندوز فون ... البرنامج حصل على عدد تحميلات ضخم حيث أن عدد مستخدميه يتجاوز 10 ملايين مستخدم , إضافة إلى أنه في الوطن العربي التحميلات الخاصة بهذا البرنامج كبيرة .

محدث باستمرار

برنامج النمبر بوك الجديد يحصل على عدة تحديثات تجلب له العديد من الميزات الجديدة التي تساهم في مدى كفاءة عمل البرنامج , مثل ميزة البحث عن الاسماء و الحصول على الارقام الهاتفية و هاته الميزة غير متوفرة حاليا في برنامج كاشف الارقام ترو كولر .

البحث الفوري و سهولة الاستخدام

برنامج نمبر بوك سهل الاستخدام بشكل كبير , يكفي أن تقوم بتنزيله من ماركت التطبيقات الخاص بهاتفك , ثم تقوم بتثبيته بشكل عادي . لاستخدام البرنامج تقوم فقط باستخدام خانة البحث المتواجدة في الواجهة الرئيسية للتطبيق.

برنامج محادثة متكامل

NumberBook هو برنامج مثله مثل برامج الدردشة الاخرى كواتساب , فايبر ... و يمكنك استخدامه في ارسال الرسائل القصيرة , الرسائل الصوتية , و الصور .

تحميل برنامج نمبر بوك الجديد Number Book

كما ذكرنا في الفقرات السابقة فإن برنامج نمبر بوك هو برنامج مجاني متاح للتنزيل بشكل مباشر لكل مستخدمي الهواتف الذكية سواء كانت اندرويد , آيفون , ويندوز فون , بلاك بيري و هو متوفر للتنزيل من متاجر التطبيقات الخاصة بنظام الهاتف . يمكنك تحميله لهاتف بشكل تلقائي عن طريق الرابط أسفله .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة