U3F1ZWV6ZTI2MTQ4Mjg0OTc0X0FjdGl2YXRpb24yOTYyMjM5OTMwODc=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج يمن فون مع قاعدة البيانات للاندرويد دليل الهاتف اليمني

يمن فون - دليل الهاتف اليمني

هل أنت يمني أو مقيم باليمن ؟ هذا الموضوع هو مخصص لك فقط , حيث سنتحدث عن واحد من أشهر تطبيقات الانترنت التي نستخدمها في البلد و التي لها نفع كثير علينا . إنه برنامج يمن فون , هذا البرنامج التي يعتبر دليل هاتف يمني يضم الملايين من الأرقام الهاتفية اليمنية . يمكنك معرفة المتصل فقط عن طريق ادخال رقمه . البرنامج هذا نال إعجاب العديد من المواطنين اليمنيين , فهو سهل الاستخدام , مجاني بشكل كامل , و الأجمل من ذلك أنه يعمل دون انترنت , نعم , دون نت . كما أنه يشتغل على جميع هواتف الاندرويد و لا يحتاج الى صلاحيات الروت . Yemen Phone يعمل بقواعد بيانات تقوم انت باضافتها له , و هي عديدة و كل Database تحتوي على عدد ضخم من الارقام الهاتفية . يمكنك تخصيصها لجعل البرنامج يعتبر على ارقام تلفون خارج اليمن .

يمن فون تطبيق يشتغل على جميع هواتف الاندرويد

كما قلنا في السابق , فإن برنامج يمن فون دليل الهاتف اليمني , متوفر فقط لجوالات الاندرويد في الوقت الحالي . و يمكنك تنزيله بشكل مباشر و سهل من متجر سوق بلاي , كل ما تحتاجه هو ان تكون متصلا من دولة اليمن , لان التطبيق متوفر للتنزيل فقط في هاته الدولة . كما أنه متوافق مع جميع الهواتف و جميع الاصدارات سواء سامسونج , سوني , نيكسوس ....
واجهة يمن فون

نبذة حول برنامج يمن فون دليل الهاتف اليمني

برنامج يمن فون هو أحد البرامج التي يمكنك التعرف على اسم المتصل , و هذا سيساعدك في الكثير من الحالات مثل التعرف على اسم المتصل الخاص بالأرقام المزعجة , كما أنه لا يشتغل في اليمن فقط بل إنه يمكنك استعماله في كافة الدول . فهو يعمل بنظام جيد و هو قواعد البيانات و هذا يجعله يشتغل دون الحاجة الى انترنت , كما انه يمكنك استخدامه في جميع دول العالم , حيث أنه يمكنك الحصول على قاعدة البيانات الخاصة بكل دولة . البرنامج يعمل بنفس المبدأ الذي تعمل به برامج كشف الأرقام الأخرى مثل نمبر بوك الجديد , الى انهما مختلفان في طريقة الاستخدام . يمكنك عن طريق كاشف الأرقام هذا التعرف على الاسم الذي قام اصدقائك بتسجيل رقم التلفون الخاص به . Yemen Phone للاندرويد مع قواعد البيانات يشتغل أيضا في حالة قام شخص بالاتصال بك , فهو يعطيك معلومات عن هذا الشخص خاصة الاسم و العنوان الكامل .
دليل الهاتف اليمني هذا يحصل على تحديثات عديدة , فعند البحث عنه من خلال محركات البحث مثل جوجل , بينج ... أو حتى ان قمت بالبحث في متجر Google Play Store ستجد العديد من الاصدارات من يمن فون . هناك العديد منها هي فقط نسخ مقلدة من التطبيق , لذا يمكنك الاستعانة بالرابط المتوفر في آخر الموضوع للحصول على البرنامج في النسخة الرسمية و الموفرة بشكل رسمي في اليمن على متجر التطبيقات الخاص بالاندرويد . يمن فون يحصل بشكل دوري على عدة تحديثات تدورية , حيث يقوم فريق التطوير الخاص به بتصحيح العديد من الاخطاء التي اتت في النسخ السابقة , كما يمكنك انت كمستخدم للتطبيق التبليغ عن الاخطاء التي واجهتها اثناء استخدامه . من الميزات الجيدة التي تم ادماجها في النسخ الأخيرة من التطبيق نجد خاصية الاوامر الصوتية , حيث بات بامكانك الآن التحكم في التطبيق دون الحاجة الى الدخول اليه , اضافة الى خاصيات اخرى مثل ودجت الشاشة .

قواعد البيانات في برنامج Yemen Phone

بالرغم من ان برنامج يمن فون للاندرويد متوفر فقط لهواتف الاندرويد و متوفر فقط في بلد اليمن , الا أنه يمكنك الحصول عليه و ذلك عن طريق تنزيله في صيغة APK  دون الحاجة الى الدخول الى ماركت التطبيقات في الجوال . و كما قلنا أيضا , البرنامج هو دليل الهاتف اليمني و هذا أيضا لا يعني أن يمن فون يتوفر فقط على الارقام الهاتفية اليمنية . فيمكنك عن طريق نظام قواعد البيانات الذي يدعمه التطبيق القيام بالحصول على قواعد بيانات تضم ارقام هاتفية من دول مختلفة غير اليمن . الطريقة سهلة للغاية , فإن كنت لا تعرف كيف تقوم بتنزيل قواعد البيانات في برنامج Yemen Phone , قم بالدخول اليها , ثم اتبع الارشادات التي يوفرها لك البرنامج لكي تحصل على قواعد البيانات التي تريد . كما أنه في النسخة الجديدة من البرنامج صار الأمر اكثر سهولة , حيث أنه تأتي القواعد مدمجة في اليمن فون .
تحديث قواعد البيانات في يمن فون

في الاصدارات القديمة من برنامج التعرف على اسم المتصل هذا , كان من الضروري القيام بتحميل التطبيق أولا ثم تنزيل قواعد البيانات لاحقا و هاتين العمليتين تتمان بشكل منفصل عن بعضيهما . قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج تضم أغلب الارقام الهاتفية مرفقة بالأسماء الخاصة بالمواطنين اليمينين , ففي أي وقع شاهدت أن شخص ما من اليمن قام بالاتصال بك برقم غير مألوف لك و لتعرف مالكه , قم بالدخول الى برنامج يمن فون ثم ادخل الرقم و سيقوم باعطائك الاسم الخاص بالشخص , مكان السكن , اسمه الرباعي في حالة كان متوفرا .
قاعدة البيانات اليمنية في دليل الهاتف اليمني هذا , تضم الأرقام الهاتف الخاصة بجميع الشبكات مثل يمن موبايل , سبأفون , ام تي ان , واي , كما أنه أيضا يضم أرقام الهاتف الثابت .
ملحوظة : يمكنك الإطلاع على باقي التطبيقات المتوفرة في المدونة للحصول على معلومات اكثر حول المتصل مثل الصورة الخاصة به عن طريق الضغط هنا .

الإصدار الجديد من برنامج يمن فون

برنامج يمن فون يحصل على عدة تحديثات دورية تضيف له العديد من المميزات الجديدة التي تجعل كفائته تزيد أكثر , في آخر تحديث من تطبيق Yemen Phone تم اضافة العديد من الخصائص الجديدة و التي نذكر منها :

خاصية حجب المكالمات و BlackList

هاته الخاصية متوفر في أغلب برامج التعرف على اسم المتصل و كشف الارقام , و الآن هي متوفرة في برنامج يمن فون . هل تعاني من مشكلة الازعاج من بعض الارقام الهاتفية التي تتصل بك باستمرار ؟ الآن عن طريق الخاصية الجديدة يمكنك اضافة الارقام المزعجة الى قائمة سوداء في التطبيق , و بهذا تقوم بحجب كافة المكالمات القادمة من هاته الارقام اليك . فعند اتصال هذا الشخص بك سيجد أن الرقم الذي يتصل به غير متوفر حاليا , أو هاتفك مغلق .

سجل البحث

من المميزات التي ظهرت أيضا في آخر تحديث من برنامج Yemen Phone نجد أنه أصبح بإمكانك الاطلاع على جميع عمليات البحث التي قمت بها من خلال التطبيق , و جميع الارقام التي تم الحصول عليها من خلال البحث في قواعد البيانات .

تطوير طريقة البحث عن أرقام التلفون

في الأول كان برنامج يمن فون يعمل بالطريقة المباشرة فقط , و هي ادخال الرقم الهاتفي و الحصول على اسم المتصل . الآن يمكنك البحث بالطريقة العكسية و هي عن طريق ادخال اسم المتصل و بعد ذلك الحصول على رقمه الهاتفي , ثم اختيار هل تود حفظه في جهات الاتصال في جوالك .

ميزة الاوامر الصوتية

الإصدار الاخير من دليل الارقام اليمني هذا يتميز بأنه اصبح بامكانك الاستغناء عن الدخول الى البرنامج , حيث أصبح بامكانك التحكم في يمن فون عن طريق الكلام فقط و اعطائه الاوامر الصوتية الخاصة به , مثل تلك المتواجدة في برنامج جوجل ناو .

ودجت الشاشة في اليمن فون

الكل يعلم عن اضافات الشاشة مثل إضافة الطقس , اضافة الساعة .... بعد تنزيل يمن فون , ستلاحظ أنه في قائمة Widgets هناك ودجت خاص البرنامج . هذا الودجت يسهل عليك البحث عن الارقام دون الحاجة الى الدخول الى التطبيق بشكل كامل .

مميزات برنامج يمن فون - دليل الهاتف اليمني

تقنيات البحث المتطورة

كما ذكرنا سابقا , فإن برنامج Yemen Phone للاندرويد يوفر لك البحث عن الارقام الهاتفية داخل قواعد بيانات ضخمة تضم عشرات الملايين من ارقام التلفون اليمنية . إضافة الى انه يتيح لك بالبحث سواء عن اسم المتصل , أو البحث عن الارقام بالهاتفية بادخال الاسم في خانة البحث . يمكنك ايضا البحث عن طريق الكتابة أو باستخدام الاوامر الصوتية .
بحث في دليل الهاتف اليمني يمن فون

حجب المكالمات 

هاته الميزة ظهرت في الاصدار الاخير لبرنامج يمن فون حيث تقوم بحجب الارقام المزعجة و جعل جميع اتصالاتها بك غير ممكنة .

دليل هاتف يمن شامل

اليمن فون يعتبر أفضل برنامج كشف ارقام في اليمن , فهو يحتوي على الارقام الهاتفية الخاصة بجميع العملاء في شبكات الموبايل في اليمن مثل شبكة يمن موبايل , سبأفون , إم تي إن , واي إضافة الى الهاتف الثابث أيضا . و هي يوفر لك المفاتيح الخاصة بالمدن اليمنية بشكل كامل , اضافة الى الرموز الخاصة بدول العالم ايضا .

دليل هاتف مجاني و عربي

يمن فون متوفر باللغة العربية بدعم كامل , كما أنه متوفر أيضا في باقي اللغات مثل الانجليزية . يمكنك تحميله بشكل مجاني و لن تحتاج الى شراء أي خدمات . كما أنه يمكنك استخدامه دون الحاجة الى انترنت حيث تقوم بتزيل قواعد البيانات على هاتفك . لا تنسى ان تقوم بتحديث القواعد بشكل مستمر لاضافة الارقام الجديدة .

تحميل برنامج يمن فون مع قواعد البيانات للاندرويد

يعتبر برنامج يمن فون للاندرويد أفضل برنامج كشف أرقام و التعرف على هوية المتصل في دولة اليمن . كما أنه دليل الهاتف اليمني الرسمي , يدعم الارقام الهاتفية الخاصة بجميع الشبكات اليمنية . هذا التطبيق يحصل على تحديثات دورية تضيف لك ميزات و خصائص جديدة مثل قواعد البيانات التي تحصل على ارقام جديدة . جدير بالذكر , أنه ان بحثت عن Yemen Phone في متجر سوق بلاي ستلاحظ أن هناك العديد من التطبيقات التي تحمل نفس الاسم , يمكنك الحصول على النسخة الرسمية الوحيدة للتطبيق من هنا . تحميل يمن فون - دليل الهاتف اليمني للاندرويد .
4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لم يرضى يتنزل
    بيقل المتجر :لم يتم العثور على هذا العنصر..ايش المشكلة?

    ردحذف
  2. بيقول العنصر غير متاح في بلدي على الرغم من اني حولت المتجر إلى أمريكي

    ردحذف
  3. يرجي الرد كيف الحل لتحميله

    ردحذف
    الردود
    1. برنامج يمن فون متاح للتنزيل فقط للمواطنين اليمنيين , في حالة كنت غير يمني يمكنك الحصول عليه في صيغة APK

      حذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة